كلمة مدير المـركز الأستاذ عثمان لخلف

 

تحية لكم من المركز الجامعي مرسلي عبد الله، 
طريقنا إلى التألق!
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيين و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين...أما بعد،
السيدات و السادة الأساتذة المحترمين...
طلبتنا الأعزاء...
إنطلاقا من ايماني العميق بالدور الطلائعي في المجتمع للمؤسسات التعليمية عموما و الجامعية خصوصا، فأنا فخور بانتمائي لهذا المركز الجامعي الفتي و الذي سنسعى جاهدين في إطار نظرة استشرافية دقيقة إلى الرقي به بشكل رسميا إلى مصاف الجامعات الكبرى لوطننا المفدى بالتعاون مع جميع مكونات الأسرة الجامعية و كل الفعاليات المحلية و الوطنية...
إن غايتنا الرقي بمستوى الدقة العلمية و الأمانة الأكاديمية في مركزنا الجامعي خدمة لتطلعات طلبتنا الأعزاء و مجتمعنا المحلي و تماشيا مع السياسة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الوطني.
إن المركز الجامعي مرسلي عبد الله بتيبازة، مؤسسة عمومية يسعى القائمون عليها الى الالتزام  بتوفير مجموعة من البرامج الأكاديمية المعتمدة والمتنوعة والتخصصات الدراسية المتماشية مع خصوصيات الولاية و إمكانياتها في مختلف المجالات، وكذا احتياجات مجتمعها ,  ويتأتى ذلك بفضل أكفئ الأساتذة المتخصصين  من ذوي الخبرة التي تزخر بها هذه المؤسسة , و من خلال الفرص  التي توفرها لحملة البكالوريا ليصبحوا جزءا منها.
إنه و بالإضافة إلى الرسالة السامية التي تقدمها مؤسستنا الجامعية فإننا عازمون على إعداد و مصاحبة الطلبة من أجل حياة ومسارات مهنية متألقة، إذ نمنحهم الفرصة لتحصيل درجة عالية من المعرفة العلمية. بتقريب جسور التواصل بين الطالب والأستاذ وحتى الإدارة 
يتلقى طلبتنا تعليمهم على يد أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين والمحترفين التواقين للتدريس و المتفانين في أداء رسالتهم المجتمعية النبيلة ، الذين يتخذون من الطالب محوراً لاهتمامهم،و يتفانى كل من الهيئة التدريسية و الأطقم الإدارية و العمال على مستوى مركزنا الجامعي في خدمة الطالب بالدرجة الأولى و بناء شخصيته علميا، أخلاقيا و مهنيا ليكون لبنة صلبة في بناء مجتمعه المحلي و وطنه الأبي .
سنسعى بكل ما أوتينا من قوة باستغلال الإمكانيات المادية و البشرية لبناء جامعة مستدامة تعمل على تحسين كل من البيئات المادية، والفكرية، والمهنية في محيطنا المحلي و الوطني.وتقديم الإضافة للمجتمع من خلال دفع قاطرة النهضة بوطننا العزيز ومسايرة التغيرات الايجابية التي تحدث فيه . 
نشكركم على منحنا بعضاً من وقتكم الثمين للاطلاع على مزيد من المعلومات حول مركزنا الجامعي،وإننا لنرحب بكم فيه لنصنع منكم خريجين ناجحين وقادة متألقين.
الأستاذ الدكتور: عثمان لخلف
مدير المركز الجامعي مرسلي عبد الله
تيبازة